القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Drift max pro مهكره للاندرويد اخر اصدار




تحميل لعبة Drift max pro مهكره للاندرويد اخر اصدار




موقع New Games يقدم لكم أفضل لعبة محاكاة وسباق ومركبات سريعة فتاكة وانجرافات سريعة ورؤية بدقةHD وصوت وروك لايتوقع لعبة خرافية لن تمل من لعبها وأيضا هناك مكافئات يومية لأفضل اللاعبين بتسجيل الدخول للعبة إنها لعبة Drift Max Pro مهكره.


حول تنزيل لعبة Drift max pro مهكره


اللعبة بأعلى التطورات التكنولوجية والتقنية والآن مهكره وأخر إصدار وصل مع إضافات جديده ورهيبه ومقدمة من Tiramisu التي تعطينا التحديثات أول بأول.

درافت مهكره وأخر إصدار أفضل العاب السيارات والسباق ومقدمة لمحبيها في كل مكان فسوف تعطيك تجربة واقعية مع تفحايط ومنعطفات سريعة ورسومات دقيقه وثلاثيه الأبعاد وسيارات لديك والآن اللعبة مهكره لاداعي لشرائها قم بالدخول للكراج واختر سياراه تناسب قدرتك في اللعب وتستطيع تغيير مظهر السياراه وروك حماسي ومذهل وخرائط واسعة وتستطيع اللعب في كل مدن العالم التي تريدها فهل أنت مستعد للعب اللعبة؟

__ حلبات ومضامير سباق واسعه وطرق سباق متنوعه وشاسعه ورؤية ثلاثية الأبعاد وجرافيكس خيالي ورسومات غنية لتجعلك تعيش في عالم واقعي وسباق سريع الوتيرة وجو خيالي وأنشطة سباق متعددة سيارات متنوعة وكثيرة ومع المميزات والإصلاحات التقنية الجديدة لعام 2022 سوف تدهشكم.

تتميز آلية التحكم في Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار بالمرونة والديناميكية مما يمنح شعورًا حقيقيًا عندما يقود اللاعب سيارات عالية الأداء علاوة على ذلك تستخدم اللعبة محرك رسومات ثلاثية الأبعاد وتقدم بيئة تفاعلية تحفز بقوة تجربة اللاعب يمكن للاعبين الاختيار بين أوضاع القيادة التلقائية أو اليدوية وسيمنح الاختلاف في كل آلية للاعبين الكثير من المشاعر المختلفة وفي الوقت نفسه ستساعد الآلية الأوتوماتيكية اللاعبين على الشعور براحة أكبر بينما يستخدم الوضع اليدوي ميزة اهتزاز الجهاز مما يمنحك شعورًا أكثر حيوية أثناء القيادة من خلال هذه الميزات أصبحت آلية التحكم في اللعبة محبوبة على نطاق واسع وحتى مجموعة المركبات المتنوعة سيكون لها العديد من آليات التحكم المختلفة للترفيه عن اللاعبين.

السرعة ليست الشيء الوحيد الذي يحدث فرقًا في حلبة Drift Max Pro Car Racing Game لذلك فإن إضافة تقنية جديدة للتحكم في السرعة يمكن أن تتقن جميع أشرس المعارك تتميز لوحة التحكم في كل سيارة خارقة دائمًا بطريقة مختلفة للتحكم فيها سيعلمك الفصل التدريبي بعض تقنيات السباقات الأساسية والانعطاف وحتى العكسي لا تفوت أي فرصة لتصبح بطلاً يُسمح للركاب أيضًا ببناء لعبتهم الخاصة وفقًا لقواعدهم الخاصة ومع ذلك عليك إنفاق مبلغ جيد من المال لجذب الفرق والمشاركين.


مميزات لعبة drift max pro للاندرويد

  • انها من العاب سباقات السيارات والتفحيط والحركات المميزة.
  • تضم العديد من أنواع السيارات الرياضية وغير الرياضية وعليك اختيار ما يناسبك لخوض تلك السباقات مع إمكانية تغيير السيارة او تغيير أجزاء منها لجعلها افضل.
  • يمكن ان تلعبها بطريقتين اما اوفلاين دون ان تتصل بالإنترنت وبشكل اونلاين مع اتصالك بالأنترنت وبشكل مباشر.
  • لعبة واقعية مع محاكاة قيادة وسباقات حقيقية وجنونيه.
  • لعب مجنون وسريع في اللعب وطريق تفاحيط واقعية ومذهله ولن تصدقها.
  • رسومات وجرافيكس خيالي ورؤية ثلاثية الأبعاد ومع الجيل التالي الخرافي.
  • اللعب في كل مكان وزمان وتستطيع تغيير الطقس من الجو البارد والجو الحار والمنعش.
  • سيارات متعددة ومتنوعه ونفافات لتركيبها والانطلاق لصدارة.
  • مهمات سباق متنوعه ومختلفة وسباقات يومية تقدم لك فقم بجتيازها.
  • تغيير مظهر السيارة بالضغط على السيارة والدخول لاكراج وهناك ملصقات وألوان لتغيير المظهر.
  • اللعب في حول العالم و في كل مكان ودوله تريد اللعب فيها.



صور لعبة Drift max pro mobile



معلومات تنزيل Drift max pro

اللعبة معلومات اللعبة
إسم اللعبه DRIFT MAX PRO
الحجم 500 ميجا 
الاصدار v 2.5.8
نوعيه اللعب اوفلاين بدون إنترنت
المتطلبات +Android 5.0 - RAM 1G



روابط تنزيل لعبة Drift max pro مهكره للاندرويد




طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط




اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته



تعليقات