القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه فري فاير مهكره Free Fire للاندرويد





 

تحميل لعبه فري فاير Free fire مهكره للاندرويد اخر اصدار                    











موقع New Games يقدم لكم اللعبة الرهيبة والعملاقه التي مزجت عالم الأكشن والمغامراه في عالمها الرهيب والرائع لعبة لقد ادمن عليها الكثير من اللاعبين لأنها تقدم تحاكي نمط لعب خرافي في أراضي المعارك فالبقاء في لعبة free fire للقوى وهذه اللعبة تعطيك عالم القتال والأكشن واطلاق النار بصوت ثلاثي الأبعاد في غابات وجز مهجورة لقد تم تقديم هذه اللعبة من Garena International I بأحدث تقنيات قتال الأساطير والأسلحة القتالية الفتاكة ولقد اصبح هذه الإصدار مهكر مع مميزات عديدة ورائعة اقرأ لتعرف اكثر عن فري فاير.







حول لعبه free fire مهكره للاندرويد:


   

لعبة قارينا فري فاير واحدة من اقوى العاب القتال والأكشن والمعارك التكتيكية  في العالم التي سيطرت على أذهان اللاعبين ومن هذه الالعاب pubg mobile و apex legends و  call of duty وغيرها من الألعاب.


_ولكن هذه اللعبة أروعها واقواها لأنها تعطي اللاعبين انطباع رهيب في القتال في معاركها الملحمية ورؤية ثلاثية الأبعاد وتمتاز بسرعة التحكم السهلة والسلسه و سريعة الوتيرة لعبة free fire عالم الخوف.


___فري فاير ليست لعبة يستهان بها فهيا لعبة قتالية رهيبة وعالمها القتالي فريد ومنتظم بشكل كثير حيث يمكن مشاركة الفتيات في عدة حروب عالمية وفي هذه اللعبة تمتاز برؤيتها القتالية بدقة ثلاثية الابعاد عالية تم تحسينها بواسطة استديوهات ماهره في التطوير والفوتشوب وتمتاز اللعبة بقوتها الكبيرة في نظامها الحربي والقتالي الرهيب الذي يتكون من معارك PVP لاتقدر بثمن فهذه اللعبة تستحق فرصة تجريبها لتكن الأفضل فهي ترغم قلبك على النبض في كل عملية قتال أسطورية بلا منازع وتمتاز اللعبة بمؤثرتها الصوتية في المعارك لتعيشك في عالم إفتراضي كأنك تلعب في الحقيقة وتقاتل أعداء حقيقين لحماية نفسك وتوجد رسومات دقيقة جداً للمناظر الطبيعية كالاشجار والانهار والكثير من الرسومات واهما شخصيات اللعبة واللعبة تحاكي حرب متحضرة كوجود أسلحة قتالية متطورة وطائرات حديثة الطراز قوية تعتمد على الدفاع على نفسها وعلى الهجوم ضد الأعداء والتي تتميز بمناعتها وقوت اجزاءها التي ركبت منها ولقد قدم هذه الإصدار مهكر يعني اموال ومجوهرات لاتنتهي في اللعبة الرائعة FREE FIRE.


___وتحتوي على نمط لعب اسطوري وشهير فاللعبه تعتمد على قوتك في اداء المعارك القتالية ومحاربة الأعداء حيث ستحدد نقطة انت بهبوطك من طائرة هليوكوبتر مع 50 لاعباً آخرا يريدون الفوز في هذه اللعبة ولكن لاتسمح لهم وقم بإنشاء فريقك أنت وأصدقائك المكون من 5 لاعبين وحاربوا لتحققوا الفوز في المعارك ففي كل 10 دقائق تبدى معركة قتال جديده مع لاعبين جدد فقم باستخدام اعوانك الحيوانات التي ستقاتل معك كلها متاحة في هذه الإصدار فقم بترقيتها لمساعدتم في اكبر قوة.






  مميزات free fire mobile اخر اصدار:


  • تم تقديم هذه الإصدار للعبة مهكره يعني اموال وجواهر وكل متطلبات الشراء في اللعبة لاتنتهي لتكون الأقوى ولاتخشى شيئاً من اجل المال.       
  • النزول إلى جزيرة مهجورة عن طريق الطائرات والانزال المظلي فستحدد نقطة البداية مع 50 لاعباً  للقتال والبقاء للاقوى.     
  • فري فاير ستقام كل معركة قتال في ساحات المعارك المجهوله كل 10 دقائق والقتال مع 50 لاعباً اخرين.    
  •   قارينا فري فاير مهكره ترسنه كبيرة وضخمه من الأسلحة المتطورة في اشكالها واحجامها الرهيبة وقوتها الجبارة كلها متاحة لك للعب.     
  •  اللعب مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم وأنشاء فريق قوي لايهزم المكون من 5 لاعبين أقوياء مع إضافة الدردشة الصوتية مع الأصدقاء عبر الإنترنت.      
  •  نطاق خرائط واسعة وكبيرة ومنها انواع تضاريس ومدن الخ تشمل ساحات المعارك في الجز والمدن والبحار.       
  •  جرافيكس رائع وخيالي بدقة عالية الرؤية HD خرافي اثناء معارك القتال المتطورة بالتقنيات العالمية المذهلة.       
  • لعبة حرب واكشن وقتال اونلاين  مجانية لاتحتاج دفع النقود للعب.       
  •   متاحة في جميع متاجر ومواقع الاندرويد للتنزيل.      
  •   اعدادات جديده وتصميم الواجهه الكلاسيكية وسهله الفهم والتركيز وليس معقد للمبتدئين.     
  • فري فاير الفائر هو الذي يبقى في ساحات المعارك القوية ويدمر منافسيه وجمع النقاط الأكثر.       
  • بعد مرور المعارك تستطيع جمع الغنائم بعد المقاتلين الذي قتلوا والحصول على النقود والقنابل وغيرها.     
  •  حيوانات برية لمساعدتك في القتال بين الأعداء لتصبح الاقواء وزعيم المعركة.       
  •  قبل دخول المعركة او ساحاتها يجب عليك أنت وفريقك عمل خطط عسكرية وإستراتيجيات متنوعة في المعركة.      







  صور اللعبة :  



تقدم لك هذه اللعبة باحدث تقنيات رؤية للقتال بدقة عالية و ثلاثية الابعاد متطورة مع جرافيكس HD ورسومات متناغمة مع طبيعة البشر اوذهانهم.









معلومات FREE FIRE APK:  

الإسم :   
free fire  

الحجم :   
600 ميجا  

نوعية اللعب :   
اونلاين تحتاج إنترنت  

أحدث إصدار :   
1.92.1    

متطلبات التشغيل :   
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا   








روابط تحميل اللعبة مهكره / اخر اصدار:      







طريقة فك الضغط او تثبيت اي   لعبة من الموقع 


   Zarchavier لفك الضغط 







أتمنى أن تنال اللعبه اعجابكم
 والسلام عليكم ورحمة الله
 وبركاته



تعليقات