القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة doke v موبايل للاندرويد والأيفون




تحميل لعبة doke v mobile للاندرويد لعبة رهيبة ومذهلة




موقع New Games يقدم لكم لعبة تحميل لعبة RPG ومغامرات العالم المفتوح الخرافية إنها لعبة يفوق وصفها الخيال إنها لعبه Doke v موبايل قادمة لهواتف الأندرويد والأيفون بمميزات وإضافات لاتقهر و بعالم مفتوح كبير وتفاعل خرافي.
ترقبوا موعد إصدار اللعبة رسمياً على قناة New Games على التيليجرام
من هنا

حول لعبة Doke v mobile

لعبة Doke v موبايل هي اللعبة المنتظرة بشدة وبفارغ الصبر من قبل اللاعبين حول العالم حيث انه و في كل عام يتم كشف الستار عن افضل واحدث الألعاب الخاصة والتي يكون في انتظارها الملايين من المستخدمين حول العالم للحصول على العاب قوية وتحتوي على قصة مثيرة أو طريقة لعب مختلفة وهكذا من أجل تطوير المهارات الخاصة بهم والاستمتاع في اللعب باستمرار

ومع مرور الوقت قام المطور الشهير Pearl Abyss بكشف الستار عن اللعبة الخاصة به والتي عمل عليها بشكل مطور الا وهي لعبة Doke v موبايل للأندرويد الجديدة كليا والتي تحتوي على الكثير من المميزات والخصائص لكل عشاق اللعب المتعدد والمغامرات.

لعبة Doke v هي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين يتعين على اللاعبين جمع العديد من المخلوقات المختلفة في لعبة تسمى لعبة Doke v لمحاربة الوحوش هذه اللعبة هي تشبه بشكل كبير لعبة المغارمات Pokemon حيث يتعين على اللاعبين البحث عن المخلوقات المختلفة وخاصة المخلوقات العربية والتقاطها وبشكل أكثر تحديدًا  تدور لعبة Doke v حول شخصيات فريدة ومتميزه الشكل والمظهر والأداء يمكن للاعبين الاختيار من بينها من خلال التحكم في الشخصيات يمكنك تكوين صداقات مع لعبة Doke v موبايل فشخصيات لعبة Doke v هم في الأصل كائنات تنمو وتكتسب القوة البشرية من خلال الأحلام هم في الأصل كائنات تنمو وتكتسب القوة البشرية من خلال الأحلام  يمكن للاعبين الاختيار من بينها من خلال الأزرار التحكم الخاصة على الشاشة ثم يمكنك تكوين صداقات معهم.

وعند بدء اللعبة فإنه لا يمكن رؤية لعبة Doke v إلا من خلال نظارات خاصة مثل طريقة لعب ألعاب اصطياد الحيوانات القديمة والأسطوريه بالطبع بالنسبة للعبة محمولة يمكنك أن ترى كافة المخلوقات من خلال كاميرا الجهاز الخاصة بك ويمكن للاعبين استدعاء ما يصل إلى 3 لعبة Doke v لمحاربة الوحوش أيضًا يمكن للاعبين التنسيق مع لاعبين آخرين لتدمير الوحش واللعب لمزيد من المرح.

لعبة Doke v موبايل هي من نوع MMORPG والذي يدعم اللعب المتعدد حيث انها تسمح للعديد من الأشخاص من القيام باللعب الجماعي بالإضافة إلى أن كل لاعب سيتحول الى الشخصية مختلفة تماما والتي تسمح له بالمشاركة في ساحة القتال والدخول في الكثير من المغامرات التي لا نهاية لها.

وقد أضاف المطور إمكانية التفاعل المستمر بين الأصدقاء وذلك من خلال توفير الدردشة الصوتية المباشرة والتحدث أثناء اللعب من أجل رفع الروح الحماسية وأيضا معرفة أماكن الوحوش والعمل على اصطيادها.

كما أن اللعبة أصبحت تحتوي الان على عالم كبير ومفتوح وبه الكثير من المغامرات وبه العديد من القصص المختلفة كليا عن غيرها من باقي الألعاب الأخرى والتي من نفس النوعية لذلك هي تعمل على تعزيز المهارات القتالية بشكل مختلف وبأسلوب متميز تماما.

لعبة Doke v موبايل عمل عليها المطورون لأوقات كثيرة من أجل الحصول في النهاية على الصورة الكاملة التي امامك والتي تمكنك من الاستمتاع باللعبة بالكامل حيث ان الوحوش في لعبة Doke v اصبحوا اكثر واقعيه الآن بالإضافة إلى الرسوم ثلاثية الأبعاد والتي تعطي للاعبين السماح بالدخول في عالم خيالي تماما وبه الكثير من المغامرات والمهارات الهامة وينبض بالحياة بكافة التفاصيل الخاصة به.



مميزات لعبة doke v من Pearl Abyss

  • لعبة Doke v موبايل تأتي بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات خاصة.
  • تأتي لعبة Doke v بجرافيك متطور وبه الكثير من التحديثات الخاصة بشخصيات اللاعبين بشكل كامل.
  • تحتوي لعبة Doke v موبايل على الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية والتي تعطي طابع مختلف تماما أثناء اللعب.
  • كما ان لعبة Doke v تدعم اللعب المتعدد وبالتالي الاستمتاع باللعب الكامل مع كافة الأصدقاء وفي أي وقت وفي أي مكان  حيث أنها لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت اثناء اللعب
  • لعبة Doke v موبايل حجمها متناسب مع كافة اجهزة الاندرويد وتتوافق مع كافة الإصدارات.




صور لعبة Doke v apk



اللعبة معلومات اللعبة
إسم اللعبه DOKE V MOBILE
الحجم غير معروف
موعد الإصدار 2023
نوعيه اللعب أونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات +Android 6.0 - RAM 2G



روابط تحميل لعبة doke v موبايل



طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط




اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته



تعليقات