القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Pubg new state للاندرويد والايفون 2023




تحميل لعبة pubg new state للاندرويد والايفون ببجي موبايل 2   



موقع New Games يلتقي معاكم من جديد في لعبة جديدة وحصرية من سلسة العاب pubg التي سيطرت على العالم بشهرتها واثبتت جدارتها عند قلوب اللاعبين كانت الاصدارت الاولى بالتسجيل المسبق والآن نعطيكم هذه الإصدار بالتسجيلات الجديدة ومتاحة لكل اللاعبين في العالم لعبة pubg new state الحاصلة على 7 ارقام قياسية من موسوعة جينيس للأرقام القياسه.

حول تنزيل pubg new state موبايل

ببجي نيو ستيت او بمعنى اخر (ولاية ببجي الجديدة) اشتهرت هذه اللعبة بمعاركها الباتل رويال حتى وصل صيتها الى جميع أنحاء العالم واستحوذت على قلوب الآلاف او قد يصل إلى الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم لما تقدمه اللعبة من مزيج المغامرات والأكشن والقتال الرهيب في ساحات معارك قتالية واسعة النطاق وخرائط كبيرة حتى انها تصل إلى 8 * 8 تشمل جميع مناطق واراضي اللعبة.

___ ببجي نيو ستيت النسخة العالمية او مايسمى با PUBG  PlayerUnknown’s Battlegrounds أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هى واحدة من اشهر الألعاب في العالم من سلسة العاب Pubg ومنها: PUBG MOBILE و pubg الكورية وغيرها من النسخ ولكن اشتهرت هذه اللعبة في معاركها القتالية بنمط PVP ولقد حصلت هذه اللعبة على 7 ارقام قياسية من موسوعة جينيس للأرقام القياسه وأيضا حصلت على اكثر من 100 مليون تنزيل من google play برغم ان هذه اللعبة قد حصلت على الاسائه من المستخدمين ففي 7 دول لقد تم حضرها وخروجها نهاياً من مواقعها وهواتفها ولكن شركة krafton لم تيئس وقامت بتوزيع وإنشاء إصداراتها في جميع أنحاء العالم وعلى قلب كل لاعب يحب العاب القتال والأكشن.

___ هذه اللعبة لقد ساد إسمها في في قلب كل لاعب عربي او اجنبي لأنها تقدم عالماً إفتراضي لايوصف مهما زاد مدحه وتقدم هذه اللعبة رؤية ثلاثية الأبعاد رائعة في وتحكم سهل وسلس اللعب وواجه استخدام بسيطة سهلة الفهم والاستعياب ومعارم قتالية بنمط PVP وخرائط واسعة الإستخدام شاملة لكل أراضي اللعبة وشخصيات قتالية متميزة وفريدة مع ازيائها الرهيبة التي تبعث الرعب في قلوب الاعداء والقتال مع الآلات الطائرات بدون طيار لمساعدتك في مواجهه كل الأعداء وهزيمتهم لتصبح الناجي الوحيد.


مميزات لعبة pubg mobile 2 رابط مباشر للاندرويد والايفون

  • احدث هذه الإصدار فارقاً كبير عن النسخة الاولى التي تولت حكمها لبعض السنين وقدمت هذه الإصدار مجاناً للاندرويد و نظام iso الكمبيوتر.
  • إضافة تعديلات على المنطقة الزرقاء لتصبح اشد قساوه فكلما نقص الوقت تناقصت مساحتها وهذه يؤدي إلى  جري اللاعبين لعدم الخروج منها لأنها بعد مرور الوقت ستغلق.
  • تقنيات القتال المستقبلية ومنها الطائرات بدون الطيار المعروفة بإسم درون drones للهجوم المباشر على الاعداء وغيرها تقنيات القتال.  
  • كسب الغنائم بعد ضحيا المعارك والحصول على الاموال والأسلحة.  
  • تحاكي عالم إفتراضي قد يصل إلى الواقع بالرسومات والمؤثرات الصوتية لإطلاق النار وتصوير ديناميكي رهيب مع الكثير من تقنيات الواقع الافتراض الأخرى. 
  • وسائل نقل رائعة ومحمية كالمركبات المصفحه التي تحميك من الرصاص وهجمات الأعداء والتي ستنقلك من مكان الي اخر ولقد تم تشكيل احجامها واشكالها لتكون واقعية تماماً.
  • خريطة عملاقة التي ستغطي جميع أراضي واماكن اللعبة المعروفة بإسم(TRIO) والتي تتضمن جبال وشوارع ومدن ومنازل وبحار بعيدا عن الخرائط التي كانت تتضمنها سابقاً مثل Livik و Sanhok وغيرها.
  • توافر القوائم القتالية التي ستعمل على تحديث طريقة اللعب ومساعدة اللاعبين على البقاء لفترة أطول.
  • جرافيكس قوي ورهيب وهو الأفضل من الألعاب الأخرى المماثلة للعبة PUBG NEW STATE.
  • يمكن جميع اللاعبين الروكب بمركباتهم الخاصة او المشي على الأقدام لاكتشاف العوالم والأماكن التي يكمن فيها.
  • ميزة التخصيص يمكن لجميع اللاعبين الموجودين في اللعبة صناعة اسلحتهم بأنفسهم او التعديل ما بعض الأسلحة من حيث الشكل والأداء والقوة وغيرها من التطويرات التي يمكنك تطوير سلاحك.
  • أوضاع التدريب لتدريب شخصيتك او فريقك الذي صنعته مع أصدقائك وهناك دردشة ورسائل صوتية مع الأصدقاء عبر الإنترنت. 
  • أوضاع لعب قتالية مختلفة منها الاراكيد والوضع الكلاسيكي.  
  • تقنية إضاءة عالية لم تسبق للعبة تقليديه ومع تطويرات من شركة كارفتون KARAFTON.  
  • حدد شخصيتك وقم بتطويرها من حيث الازياء والأشكال والقوة الخ...  
  • مركبات حديثة الطراز حيث توجد مركبات كهربائية رائعة وخرافيه.
  • وفي الأخير ميزة خرافية هذه مادهش جميع اللاعبين وهي اذا أراد احد اللاعبين الاختباء اوالهروب من ساحات المعارك هناك صواريخ ستلاحقهم حتى ان تقضي عليهم. 




طريقه لعب لعبة ببجي نيو ستيت

اولاً تحاكي هذه اللعبة العالم الجديد لعالم 2051 حيث تكثر جرائم القتال وتسود العصابات والأشرار في كل مكان حيث سيدمرون المدينة ومن فيها من الاقوياء والضعفاء وغيرها من الأحداث.

وهذه اللعبة تعطي ساحات معارك من الطراز الرفيع والراقي حيث هذه ساحات مزوده بتقنيات متطورة لتصبح صالحة للقتال عليها ولاتتاثر ببعض الصدمات القوية حيث ستضاف في هذه اللعبة مركبات قوية كهربائية ومسطحه حيث لاتتاثر بهجمات وصدمات الأعداء المباغته وهناك طائرات بدون طيار تمتاز بجودتها العالية في القتال وسرعتها الرهيبة في ساحات المعارك الملحمية.

تعتمد هذه اللعبة على استراتيجية البقاء للاقوى  حيث ستبدأ اللعبة بنزول اللاعب من الطائرات الذي يبلغ عددهم 99 لاعباً يريدون تحقيق الفوز وسيهبطون إلى جزيرة مجهوله لايوجد فيها احد الا بعض الحيوانات المفترسة وتعرف هذه الجزيرة بإسم( TROI) حيث سيتقتالون هؤلاء ال99 في هذه الجزيرة يريدون تحقيق النصر ولايفوز الى لاعب او فريق فهذه اللعبة تعتمد على قوتك في اللعب ووضع الاستراتيجيات والخطط العسكرية الرهيبه حيث يمكنك أنشاء فريقك الخاص مع الأصدقاء وعمل التدريبات لتصبحوا الاقواء وتهزموا كل لاعب او فريق يقف في امامكم.


صور اللعبة



معلومات اللعبة

اسم اللعبة PUBG NEW STATE
الحجم 1.34 جيجا 
الإصدار v 0.9.43.384
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات Android 6.0 - RAM 2G





روابط تحميل اللعبه





طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع Zarchavier لفك الضغط


اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته





تعليقات