القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة carx street للاندرويد والايفون اخر اصدار




تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون



جديد وحصري وأفضل من رائعه على موقع New Games نلتقي لتقديم لكم اليوم أفضل لعبة سباق سيارات 2023 خرافية وبمميزات لعب لاتوصف من شركة تقنيات hte CarX لعبة مستوحاة من عالم الخيال المذهل مع تفاعل فيزيائي مشوق إنها لعبة CARX STREET للاندرويد و الآيفون 2023.

حول تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون

لعبه CarX Street نتحدث اليوم عن لعبة نالت إعجاب الجميع في الأداء الرهيب الذي تقدمه اللعبة لمحبي العاب سباق السيارات من كل حول العالم ففي لعبة carx street أنت ستقف خلف عجلة قيادة وكأنها حقيقية وستنغمس في اجواء السباق ل CarX النابضة بالحياة والمتعة والتنافس بالشارع عبر الطرق السريعة و المنعطفات المفاجئة إنها سباقات ذات سرعة عالية جداً اللعبة من مطوري CarX Drift Racing 2 هيا في تقنية (CarX) قم في تجميع وتركيب سيارتك الخاصة وُفقا للمعايير التي ستسمح لك في إطلاق عنانك لأقصى حد في إمكانات الفيزياء السلوكية للسيارة واجعلها لا تقهر.

إنها لعبة ذات عالم مفتوح خيالي لايوصف أونلاين يمكنك اللعب مع الأصدقاء من كل أنحاء العالم في الوقت الفعلي شارك في السباقات السريعة والخطيرة من شوارع المدينة المزدحمة إلى أفعواني الجبال والطرق السريعة الساحلية الفاتنة وكن أنت المتسابق Number One في عالم Carx street الديناميكي.

في لعبة CarX Street يمكن أن يحدث سباقك في آي مكان وتضاريس من حول العالم فمن أوروبا الى آسيا الى أمريكا و افريقيا ففي CARX STREET توجد كل مناطق انحاء العالم الرهيب ستلعب في شوراع المدينة المزدحمة و ستسابق في الممرات الجبلية المتعرجه والعبارات والأنفاق الطويلة والمظلمه توجد خريطة سباق كبيرة تشمل جميع أماكن اللعبة فمن المدن الى الجبال الى المظامير وحلبات السباق المتنوعه سيضاف إلى ذلك التغيير بمرور الوقت والطقس سيكون عليك التغلب على جميع ظروف السباق المختلفة يومك و ليلتك أو حتى في ضباب كثيف ابحث عن طرق لتحويل تلك العيوب إلى أشكال لتأكيد مواهبك هذه هي شجاعة المتسابق الأول.

العشرات من موديلات السيارات المتنوعة في الشكل وفي الأداء اظهرت في CarX Street أكثر من 40 سيارة مختلفة استثمار متنوع لشركة اللعبة ستحصل على المزيد من الاكتشاف والخيارات حول السيارات الرياضية وسيارات الشرطة وسيارات السباق والسيارات الكلاسيكية وغيرها من السيارات الخرافة والقوية فكل التصميمات التي في السيارات تم استوحائها من الحياة الحقيقة من أعمال لاستديوهات لألعاب شهيرة وخرافيه فكونك خلف عجلة القيادة ستعيش وقت خيالي ومشوق مليئ بالإثارة والحماس في هذه الطرازات لسيارات CARX STREET الظيمه.

قم بإطلاق العنان لمهارتك ب صنع سيارة سباقك الخاصة والفريده إلى جانب الاختيار تعد القدرة على تخصيص السيارة ميزة مثيرة أيضًا تحت العين الجمالية والحكم على كل لاعب يمكنك إنشاء طرازات سيارات فريدة من نوعها يمكن تطبيق العشرات من التخصيصات على المحرك والشكل الخارجي لسيارة السباق سيزيدون من القدرة على التحمل ويحسنون سرعة سيارات السباق أو في بعض الأحيان يكون مجرد تأثير جمالي قم بتنزيل نموذج CarX Street لتصبح ملك السرعة لقهر الطرق الصعبة.

ففي Carx street للاندرويد والايفون ليس فقط تجربة وضع سباق واحد يحتوي CarX Street على العديد من أوضاع السباق المثيرة التي يمكنك الاختيار من بينها من وضع السباق العادي ووضع الشرطة والأحداث إلى المسابقات عبر الإنترنت كل طريقة لها قواعدها الخاصة ونظام التحدي إنهم يخلقون التنوع ويجعلون اللاعبين لا يشعرون بالملل أبدًا.


أوضاع لعب لعبة CARX STREET آخر اصدار
في وضع الشرطة ستكون أنت الشخص الذي يعيد النظام في الشارع تخويف المجرمين والأشرار يمكن أن تخلق أبواق السيارات وأصوات الانجراف الشديدة تأثيرات كبيرة أوضاع اللعبة الأخرى مثيرة وجذابة بنفس القدر يجب أن تجرب جميع الأساليب في اللعبة سيساعدك هذا في الحصول على الاكتشاف الأكثر اكتمالاً واكتمالاً.


مميزات تنزيل CARX Street apk & obb

  • قم بالإثبات للجميع أنك المتسابق الأفضل عبر انضمامك للأندية وهزيمة الزعماء.
  • يجب عليك أن تختار أجزاء سيارتك بعناية فائقة بالطبع من أجل أن تستطيع استخدام قدراتها كاملة.
  • قم بالإنجراف حول المنعطفات او القيام بالقيادة بأقصى سرعة لديك أنت حر.
  • يوجد في البلدة محطات للوقود قم بالتزود منها من أجل أن تصل اين تريد.
  • قم بشراء منازل لـ سياراتك وجمع مجموعة لأي طور سباق قادم.
  • سيجعلك عالم CarX Street الديناميكي والمفتوح تشعر وكأنك متسابق شوارع حر حقًا سباقات واقعية على الطرق السريعة وشوارع المدينة سباقات الانجراف عالية السرعة من المبدعين في CarX Drift Racing 2.
  • يمكنك ايظا تغيير المرايا والمصابيح الأمامية والعتبات والحافات والأضواء وغيرها.
  • وجود التغيير الديناميكي للعبة في اليوم قم بقيادة السيارة سواء في الليل او النهار.
  • قم بتحديث المحرك والجسم مع علبة التروس والعجلات والتعليق.
  • قم بتجربة الفيزياء مع عناصر التحكم التي تسمح لك أن تتحكم بالسيارة بشكل كامل.
  • تحتوي على رسومات حديثة جداً مع الواقعية للعبة عالية الجودة مع نطاق شاسع في عالم اللعبة.
  • يجمع أعضاء هذا النادي بين الحكمة الآسيوية والإثارة الشبابيةبفضل هذا التوازن الداخلي لطالما كان متسابقو Wild Juniors منافسين خطرين في شوارع Sunset City.



صور اللعبة



معلومات تحميل لعبة CarX Street للايفون 

اسم اللعبة CarX Street Racing
الحجم 1.55GB
الإصدار v 0.8.1
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات +Android 6.0 - RAM 2G





روابط تنزيل لعبة carx street موبايل للاندرويد والأيفون





طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع Zarchavier لفك الضغط


اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته





تعليقات