القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة hunter x hunter 2023 للاندرويد اخر اصدار



hunter x hunter apk

تحميل لعبة hunter x hunter 2023 للاندرويد أخر إصدار



موقع New Games يقدم لكم احدث وافضل لعبه انمي سيعرفها التاريخ انها لعبه hunter x hnter للاندرويد بمميزات واضافات لاتقهر  獵人×獵人 .

حول لعبة hunter x hunter موبايل

استنادًا إلى البيانات الواقعية لعبة Hunter x Hunter 3D لعل animé لأجهزة Android و iPhone 2023 (獵人 × 獵人 Hunter × Hunter 正版 授權 手 遊 ) هي لعبة أنمي تم تطويرها لكل من أجهزة Android و iPhone اللعبة سوف تحكي قصة الأنمي كما كانت في البداية مع الشخصيات الأربعة الرئيسية غون ويوريو وكورابيكا وكيلوا سيتمكن اللاعبون من استكشاف جزيرة الحوت وتجربة المشاهد الكلاسيكية من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من المتوقع إطلاق اللعبة في الربع الأخير من هذا العام وسيتم إصدار المزيد من المعلومات حول الحدث قريبًا يمكن للاعبين تنزيل اللعبة على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية والاستمتاع بتجربة لعب فريدة من نوعها تعد اللعبة بتجاوز التوقعات برسومات محسّنة وقصص آسرة وشخصيات مثيرة يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى المشاركة في الأنشطة الجانبية مثل صيد الأسماك والألعاب المصغرة الأخرى بفضل عالمها الغامر ثلاثي الأبعاد من المؤكد أن لعبة Hunter x Hunter 3D animé لأجهزة Android و iPhone 2023 ستوفر للاعبين تجربة ألعاب لا تصدق.

لعبة هنتر × هنتر هي لعبة RPG تعتمد على الرسوم المتحركة لأجهزة Android و iPhone تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة Shueisha & Bandai Namco Entertainment الشهيرة ومن المتوقع أن يتم إصدارها في الربع الرابع من عام 2023 تتميز اللعبة بوضع قصة يتبع قصة Hunter Exam مع شخصيات مألوفة مثل Gon و Killua و Kurapika و Yurio الظهور في اللعبة يعرض المقطع الدعائي الأول الذي تم إصداره إعادة إنشاء ثلاثية الأبعاد لجزيرة الحوت جنبًا إلى جنب مع العديد من المشاهد الكلاسيكية من الأنيمي.


مميزات لعبة hunter x hunter 2023

  • في لعبة Hunter × Hunter تمت استعادة قصة الرسوم المتحركة تمامًا ويمكنك الدخول إلى عالم الصيادين في ثانية واحدة.
  • في لعبة 獵人×獵人 سيكون اللاعبون قادرين على التجربة بحرية من تجارب الصياد وتدريب القدرات العقلية وأبراج المصائد و Sky Arena PVP وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك هناك نظام مبتكر لوضع المنطاد وكل رابط في الرسوم المتحركة يكون بالكامل مُسجَّلة ومُعاد إنتاجها.
  • توجد في لعبه Hunter x Hunter 3D مهارات رائعة ضربات سلسة أول آلية قتالية متعددة التشكيلات.
  • قم بتوسيع المهارات المميزة لكل صياد بقدرات العقل الست الرئيسية وادرك وضع القتال بإحساس كامل بالهجوم في تجربة الحركة السلسة ودمج آلية القتال متعددة الخطوط مع مفهوم مساعدة المعركة على سمات المهارة المختلفة لكل شخصية.
  • تطابق تكتيكيًا مع مزيج العقل والقدرة وكسر إطار نفس النوع من اللعبة في الماضي وعكس عمق المؤامرة في معركة الصياد المتغيرة باستمرار.
  • تمت استعادة قصة الرسوم المتحركة تمامًا ويمكنك الدخول إلى عالم الصيادين في ثانية واحدة.
  • في لعبة Hunter × Hunter سيكون اللاعبون قادرين على التجربة بحرية من تجارب الصياد وتدريب القدرات العقلية وأبراج المصائد و Sky Arena PVP وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك هناك نظام مبتكر لوضع المنطاد وكل رابط في الرسوم المتحركة يكون بالكامل مُسجَّلة ومُعاد إنتاجها.
  • تقدم لعبة Hunter × Hunter مهارات رائعة ضربات سلسة أول آلية قتالية متعددة التشكيلات.
  • في لعبة hunter × hunter قم بتوسيع المهارات المميزة لكل صياد بقدرات العقل الست الرئيسية وادرك وضع القتال بإحساس كامل بالهجوم في تجربة الحركة السلسة ودمج آلية القتال متعددة الخطوط مع مفهوم مساعدة المعركة على سمات المهارة المختلفة لكل شخصية.
  • تطابق تكتيكيًا مع مزيج العقل والقدرة وكسر إطار نفس النوع من اللعبة في الماضي وعكس عمق المؤامرة في معركة الصياد المتغيرة باستمرار.



صور لعبة 獵人×獵人

hunter x hunter mobile
hunter x hunter apk
hunter x hunter mobile
hunter x hunter apk


معلومات لعبة HUNTER X HUNTER

اسم اللعبة Hunter x Hunter
الحجم 950 ميجا
الإصدار v 1.1.0.0
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات +Android 6.0 - RAM 2G





روابط تحميل لعبه 獵人×獵人 موبايل




طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع Zarchavier لفك الضغط


اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته





تعليقات