القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة قلب نوح Noah's Heart Mobile للاندرويد والأيفون 2023

 




تحميل لعبة noah's heart mobile للاندرويد والايفون أخر إصدار




موقع New Games يقدم لكم أفضل لعبة قتال ومغامرات رهيبة مع عالم مفتوح وجرافيكس لعب مذهل ورسومات لاتوصف إنها لعبة من نوع الRPG ذات قصة لعب خيالية لعبة noah's heart للاندرويد والأيفون ستكون الأفضل.


حول لعبة noah's heart للاندرويد والأيفون


لعبة قلب نوح او كوكب نوح هي لعبة قتال خيالية من تطوير استديوهات Archosaur Games المختصة بتقديم أفضل العاب العالم المفتوح ذات قصة ونمط لعب خيالي.

لعبة noah's heart mobile هي لعبة قتال ومغامرات أستكشافيه جديده وخياليه من نوع العاب الRPG ذات الطراز الرفيع والمتقدم فهي تقدم محتوى لعب ضخم وعملاق وجرافيك ثلاثي الألعاب لايوصف وتجربة لعب رائعه وفريدة من الرسومات القوية الغنية عن التعريف مع طريقة لعب مذهلة وسلسه تتجاوز كل المقاييس لتعطيك اكبر قدرة من المتعة والتشويق في كوكب نوح.

اللعبة تتمتع بعالم مفتوح ضخم وكبير ملىء بالعجائب والمغامرات المثيرة على سطح كوكب نوح يمكنك التنقل والسفر عبر جميع المواقع المختلفة والتضاريس المتنوعة فضلاً عن مواجهة أشكال الحياة الغريبة والثقافات الفريدة وجهاً لوجه باستخدام محرك Unreal 4 ستحصل على مناظر خلابة لكوكب Noah مثل أي شيء لم تره من قبل.

ستنغمس في معارك قتالية ملحميه مع أعداء من فصل شريرة مختلفه القوه وسوف تكتشف الأبراج المحصنة والمنيعه المصممه بشكل فريد ورائع وستختار الأسلحة الرائعة والمهارات المختلفه التي تناسب اسلوبك الرائع في اللعب قم باستكشف كوكب نوح واكشف أسراره مع أصدقائك! المغامرة والثروة في انتظارك أيها المستكشفون.


مميزات لعبة noah's heart apk


  • لعبة قتال واكشن جديدة من تطوير استديوهات Archosaur Games المختصة بتقديم أفضل أنواع الRPG.

  • عالم مفتوح رهيب لا توجد حدود ولا قيود وحياة على كوكب سلس ورائع يمكنك التنقل فيه بحرية.

  • عالم مفتوح وكبير يحتوي على قمم الجبال الثلجية والغابات المطيرة والكثيفة والمناطق الغير مستكشفة.

  • توفر لك اللعبة الحرية المطلقة في إختيار سلاحك وتخصيصة وتحسين التجربة مع أصدقائك.

  • تحتوي اللعبة على طور البناء الرائع حيث تلعب كل شخصية وظيفة معينة ومهنة محددة لتساهم في إزدهار الكوكب وتوفير جميع خدمات اللاعبين.

  • عبر عن شخصيتك مع نظام التخصيص القوي كل شيء من شكل الجسم ولون البشرة والشعر والعينين والشفتين والملابس وغيرها الكثير أنت المسؤول اختر من بين مجموعة متنوعة من أنماط الملابس الكلاسيكية والحديثة والغريبة لتجعل نفسك متميزًا على كوكب نوح.

  • انخرط في معارك ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي حيث تتمتع بالتحكم الكامل في حركات شخصيتك وهجماتها ومهاراتها.

  • واجه الأعداء الأقوياء من الفصائل المختلفة والوحوش المرعبة التي تكمن داخل الأبراج المحصنة اختر مجموعات المهارات والأسلحة الخاصة بك بعناية وقم ببناء فرق قوية مع أصدقائك إن مستكشفي كوكب نوح ليسوا وحدهم أبدًا.




صور اللعبة




معلومات تنزيل لعبة NOAH'S HEART MOBILE

اسم اللعبة NOAH'S HEART MOBILE
الحجم 2.7 جيجا
الإصدار v1.0.18
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات +Android 5.0 -RAM 3GB





روابط تحميل لعبة noah's heart موبايل 2023





طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع Zarchavier لفك الضغط


اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته


تعليقات