القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة unkilled 2023 للاندرويد آخر اصدار




تحميل لعبة UNKILLED 2023 للاندرويد آخر اصدار



موقع New Games يقدم لكم لعبة اطلاق نار رائعه بمنظور الشخص الأول بقصة زومبي رهيبة من تطوير MADFINGER Games برسومات لعب ثلاثية الأبعاد إنها لعبة unkilled موبايل للاندرويد بمميزات وإضافات رهيبة.



حول تحميل لعبة unkilled للاندرويد


لعبة unkilled 2023 هي من تطوير madfinger الذي قام بتطوير اللعبة وإطلاق لها العنان مما أدى الى شهرة اللعبة وانتشارها بشكل رهيب وسريع واندفاع جميع اللاعبين الى تحميلها واللعب بها بعالمها الزومبي المليئ بالمغامرات الشيقه والقصص المثيره.

لعبة  UNKILLED – Zombie Games FPS – إنها لعبة إطلاق نار زومبي جديدة من منظور الشخص الأول من مطوري مثل هذه المشاريع الرائعة  مثل Shadowgun و Dead Trigger ف أستوديو MADFINGER Games قام بتطوير هذه الألعاب الرائعة حيث هذه اللعبة في مغامرات رائعة عبر مدينة نيويورك الأمريكية بعد نهاية العالم وانتشار وباء الزومبي وانتشاره بين الناس فلقد أصبحوا وحوش زومبي متعطشين يجب عليك قتالهم من آجل أن تحرر المدينة وتنقذ العالم فكن أنت البطل في لعبه unkilled 2023.

ستوفر لك هذه اللعبة أسلحة رائعة وقوية بشكلها وأدائها وسوف توفر لك جرافيك ورسومات ومؤثرات صوتية لاتوصف وشخصيات رائعة بمظهرها وقوتها الرهيب.

توجد في لعبة unkilled أوضاع لعب رائعة تسمح لك اللعبة الاختيار وضع من بينها فهي Story Mode و PvP و Special Ops مع وجود مستويات مثيرة مليئه بجحافل الزومبي التي يجب عليك قتالها للإنتقال للمستوى الآخر وبوضع PVP يسمح لك هذه الوضع باللعب مع الأصدقاء من كل مكان في الوقت الفعلي لتشكل الفرق معاهم وغيرها فستحتاج الى مهراتك واسترتيجيات لهزيمه خصومك و يقدم وضع Special Ops مجموعة متنوعة من التحديات التي ستضع مهاراتك في صيد الزومبي على المحك يمكنك كسب مكافآت خاصة من خلال إكمال هذه التحديات مثل الأسلحة والعتاد الجديد.


مميزات لعبة UNKILLED APK

  • إنها لعبة زومبي مثيره من تطوير أستوديوهات MADFINGER Games المختصة بتصميم وتطوير ألعاب الزومبي.

  • يوجد في اللعبة جرافيكس لعب رائع ومتميز من ذات الطراز الرفيع.

  • تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية تبعث الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم لمدينة نيويورك.

  • مؤثرات صوتيه رائعه ومثيرة روك وغيرها لتخلق لك جو مليئ بالإثارة والأكشن.

  • أوضاع لعب رائعة ومختلفه فمنها Story Mode و PvP و Special Ops في لعبة unkilled.

  • شخصيات لعب رائعه ومثيرة للإهتمام بأشكالها وأدائها المذهل في ساحات القتال فلكل شخصيه مهاراتها وقدراتها الفريدة.

  • يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك الهجوم والقنص والمشاجرة ويمكنك أيضًا ترقية مهارات وقدرات شخصياتك أثناء تقدمك في اللعبة.

  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 سلاحًا بما في ذلك البنادق الهجومية وبنادق الرش وبنادق القنص ولكل منها إحصائياتها وقدراتها الفريدة يمكنك أيضًا ترقية أسلحتك.




صور اللعبة




معلومات تنزيل لعبة unkilled 2023

اسم اللعبة unkilled 2023 mobile
الحجم 500 ميجا
الإصدار v 2.1.23
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات +Android 6.0 - RAM 2G





روابط تنزيل لعبة unkilled 2023 موبايل




طريقة فك الضغط او تثبيت أي لعبة من الموقع Zarchavier لفك الضغط


اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم
والسلام عليكم ورحمة الله
وبركاته





تعليقات